تقنية

SMTPlus بوت الرد التلقائي لماسنجر فيسبوك 2021

SMTPlus يهمكم جميعاً

هل أنت صاحب شركة؟ هل أنت شخصية عامة؟ هل أنت شاعر؟ هل أنت صاحب محل بيع بالمفرق؟ هل أنت محاضر جامعي؟ هل أنت طبيب؟

هل تريد تسويق منتجك بسرعة وسهولة؟ هل تشعر أن فيسبوك يأخذ الكثير من وقتك؟

ماذا لو حصلت على أداة بين يديك تستطيع أن تستخدمها في إرسال رسائل جماعية لعامة الناس دون أن تكون قد حفظت أسماءهم في جهات اتصالك؟ ماذا لو توفرت بين يديك أداة تقوم بالرد التلقائي مقدمة جميع التفاصيل التي تريدها للمستفسرين عن منتجك دون أن تحتاج متابعة الرسائل وتفقدها والرد على كل متصل بمفرده؟ هل ظننت أننا نتحدث عن تلغرام أو سيغنال أو غيره من البرامج إن الأمر مختلف جدا إننا نتحدث عن SMTPlus

إنه اختراع ثوري جديد مثير للدهشة يمكّنك من التسويق عبر الشبكة (الإنترنت). وذلك من خلال توفير بعض التقنيات التي تخفى عن الكثيرين للتسويق والتي لا يعرفها أحد حتى الآن. ففيسبوك لا يوفر أي نافذة أو واجهة على موقعه كي نستخدم هذه الأداة القوية. لكن باستعمال بعض المعرفة البرمجية الجيدة نتمكن من استخدام هذه الميزة.

SMTPlus أول مرسل للرسائل الجماعية في العالم لمشتركي فيسبوك على الماسنجر (تطبيق المراسلة الخاص بفيسبوك). إنه الخيار الأفضل للتسويق عبر الشبكة (الانترنت)، لم تعد بحاجة لاستخدام البريد الإلكتروني من أجل التسويق فهذا أقوى بعشرات الأضعاف في التسويق من البريد الإلكتروني. باستخدام SMTPlus تستطيع أن تنشئ البوت (الرد التلقائي) على مراسل فيسبوك ماسنجر. ليصبح الأمر وكأنك تقوم بعملية التسويق 24 ساعة.

ومما تجدر الإشارة إليه وهو الجزء ذو الإثارة الكبيرة للاهتمام أنه مجاني تمامًا نعم التسويق باستخدام SMTPlus تسويق مجاني وهو أفضل بخمسين مرة من عملية التسويق باستخدام البريد.

بعض المستخدمين الذين استعملوا SMTPlus بأدواته الرائعة حققوا نجاحًا باهراً قد لا تتخيله. وتستطيع من هنا الدخول إلى الموقع لإنشاء حساب فيه علما أنه يمكنك الاعتماد على حسابك في فيسبوك أو جيميل لإنشاء الحساب مباشرة. ولإرشادك إلى طريقة عمل الردود التلقائية بأنواعها يمكنك مشاهدة هذا المقطع (الفيديو) الذي خصصناه لأجل ذلك.

ماذا يقدم لنا SMTPlus؟

يسمح SMTPlus لك تحديد رد التلقائي على التعليق كما يسمح لك بالرد الخاص على التعليق. ويمكنك من إرسال الرسائل الجماعية وإرسال رسالة عامة إلى المشتركين في ماسنجر. ويستطيع SMTPlus إرسال رسالة بحجم كبير للمشتركين في الصفحة.

لدى هذا البرنامج ميزة إرسال رد تلقائي ليس في التعليقات فحسب إنما في البريد الوارد للمعلقين على مشاركتك وهذا يشبه التعليقات التي توضع على قصص فيسبوك حيث تصل لصاحب القصة على شكل رسالة في الخاص. ويمكن أن تتضمن التعليقات التلقائية والردود التلقائية على صور ونصوص ومقاطع فيديو وروابط أيضاً.

SMTPlus
طريقة عمل الرد التلقائي

ويساعدك على توفير وقتك في الرجوع إلى الصفحة من خلال وضع قائمة ردود متعددة يرتبط كل رد منها بكلمة رئيسة عندما توجد في التعليق فإن بوت البرنامج (الرد التلقائي) يختار الرد المناسب بناء على تلك الكلمة.

يمكنك SMTPlus أيضاً من مزامنة جميع أصحاب الحسابات المتوقعين الذين يشاركون بالفعل في تعليقات أو محادثات مع صفحتك أو إذا قمت بإرسال رد إليهم. ويمكنك من إنشاء الحملات حيث تستطيع إرسال حملة إلى عديد الصفحات أو إلى مجموعات متعددة أو يمكنك إنشاء حملة مخصصة.

ويقدم لك البرنامج تقارير تسليم كاملة تمكنك من الاطلاع على تقارير التسليم للحملة كاملة، وتجد تقريراً نهائياً عن ذلك. وكل هذه المزايا والخدمات تقدم لك بشكل مؤتمت وغير محدود. وذلك يشمل التعليق التلقائي وحملة الرد الجماعي في التعليقات والرسائل المجمعة ومحتوى الوسائط المتعددة والإعجابات والمشاركات.

SMTPlus يثبت فعالية كبيرة

إنه برنامج التسويق الأقوى والأكثر تعدداً في الوظائف عبر ماسنجر. وقد ظهرت فعالية استخدام البوت في تحسين تجربة العملاء وزيادة معدلات البيع منذ سمح فيسبوك بإدراج تقنيات الرد التلقائي في ماسنجر وهذا ما أثار اهتمام أصحاب الأعمال والشركات حيث يمكنهم ذلك من إنشاء أسلوب جديد للبيع وطريقا جديدا لتسويق المنتجات.

فإنشاء بوت على الماسنجر يسمح لك في بدء محادثة تلقائية مع الأفراد الذين يقدمون على طرح سؤال عبر الماسنجر الخاص بك أو يقومون بتقديم شكوى أو يستفسرون لمعرفة المزيد عنك وعن إنتاجك. كما أن تفعيل البوت (الرد التلقائي) على ما تنشره في صفحتك يزيد التفاعل ويسهل الرد على المشتركين ببساطة.

إن سلسلة من قوائم الخيارات والأوامر المحددة توجه العملاء إلى المراحل التالية حتى يتم الحصول على المعلومات التي يبحثون عنها فوراً، وهذا سيوفر الوقت ويحل مشكلة الأسئلة المتكررة. إنه الأسلوب الأكثر فعالية من أجل السماح للناس بالتفاعل معك لشراء منتجك وبضاعتك أو الاستفادة من خدماتك، ومن أجل الحصول على معلومة يحتاجونها، أو تحديد موعد أو طرح استفسار ودون الحاجة للانتظار. وقد خصص مطورو البرنامج هذه الصفحة للإجابة على جميع الاستفسارات ومساعدة من يريد استخدامه ميزاته.

SMTPlus للجميع

وعند التمعن في الخدمات التي يقدمها SMTPlus نجد أنها تساعد الكثير من أصحاب الحسابات على فيسبوك وليس حصراً أصحاب الشركات والمشاريع التجارية فكثير من الشخصيات العامة سواء كانوا مفكرين أو شعراء أو أطباء أو إعلاميين أو من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات وغيرهم يحتاجون مثل هذه التقنية لاستخدامها في فيسبوك.

حيث توفر لهم هذه الأدوات الكثير من الوقت وتزيد من تفاعل الناس مع الصفحة ومنشوراتها كما تحسن صورتهم وتواضعهم في أعين الناس خاصة عند استخدام قائمة من الردود التي تعتمد على الكلمات المفتاحية وليس على رد واحد ثابت يشعر المتابعين مما يجعل هذا البرنامج ضرورياً لفئة كبيرة من مستخدمي فيس بوك لعل هذا المقال يساعدهم ويسهل عليهم طريقة استخدامه.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

تم اكتشاف استخدام ميزة AdsBlock في متصفحك

يرجى تعطيل مانع الإعلانات من متصفحك لمشاهدة محتوى الموقع