تقنية

متصفحCM للشبكة (الانترنت) وميزته رقم 1 في منع الإعلانات

متصفحCM ما هي سماته؟

متصفحCM هو متصفح للجوال صغير الحجم على ذاكرة الجوال يمكنه حمايتك من التهديدات الاحتيالية ويوفر لك سرعة في التصفح سريعة. يتمتع المتصفح بوظيفة اكتشاف المقاطع المصورة (الفيديو)، ويجعل العديد من المقاطع المصورة عبر الشبكة قابلة للتنزيل. باستخدام هذه الميزة الرائعة،

يمكنك تنزيل معظم ملفات الفيديو التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك يتمتع متصفحCM بميزة منع الإعلانات ومنع النوافذ المنبثقة السيئة والمزعجة وجميع إعلانات الشعارات وإعلانات المقاطع المصورة ويقدم لك تجربة تصفح رائعة.

سمات متصفح الفهد الصياد:

★ تحميل ذكي يمكن لوظيفة الكشف الذكية في متصفح الفهد الصياد اكتشاف مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل تلقائيًا أثناء تصفحك عبر المواقع، مما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الشبكة وحفظها من كل المواقع تقريبًا. من خلال أيقونة التنزيل في شريط العناوين، سيشير متصفح الفهد الصياد إلى المستخدم ما إذا كانت هناك بعض مقاطع الفيديو في الموقع التي يمكن للمستخدم تنزيلها أم لا.

لا داعي للقلق بشأن مكان تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع. سيكون تنزيل الفيديو سهلاً للغاية باستخدام وظيفة التنزيل الذكي. لكن التنزيل من موقع يوتيوب غير مدعوم بسبب سياسة جوجل.

★ منع الإعلانات: هي أداة قوية لـمتصفحCM. من خلال وظيفة منع الإعلانات، يمكن لـ متصفحCM أيضًا حظر الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة واللافتات وكذلك بعض نصوص جافا سكريبت المحددة لمنحك تجربة تصفح مريحة. علاوة على ذلك ، لا يمكن لحظر الإعلانات في متصفح الفهد الصياد أن يجعل سرعة تحميل الصفحة أسرع فحسب، بل يقلل أيضًا من استخدام بيانات الشبكة للمستخدم.

★ منع المواقع الخبيثة: يحذرك المتصفح عند تصفح مواقع الشبكة التي يُحتمل أن تكون احتيالية أو ضارة. سيقوم متصفحCM بإعلام المستخدمين قبل النقر فوق الروابط الموجودة في الموقع والتي قد تؤدي إلى صفحات تحتوي على البرامج الضارة. نظرًا لأن متصفح الأمان سيفحص قائمة الصفحات مقابل قوائم CM لصفحات التصيد والبرامج الضارة والبرامج غير المرغوب فيها المشتبه بها في الوقت الفعلي.

★ تحميل الحماية يقوم بفحص تنزيلات ملفات التطبيقات بحثًا عن البرامج الضارة من خلال فحص الخلفية، مما يحافظ على أمان جهازك. بمجرد انتهاء التنزيل، سيبدأ المتصفح في فحص الأمان لك. سيوفر للمستخدم تجربة تصفح مريحة مع حماية شاملة.

★ وضع التصفح المتخفي هذا التصفح يتم دون ترك أي ملفات تعريف ارتباط أو ذاكرة تخزين مؤقت وغير ذلك، تجعل وضعية التصفح المتخفي عملية التصفح الخاصة بك سرية وسرية تمامًا.

★ لا أثر يترك  وراء تلك العملية سيتم تنظيف جميع بيانات السجل تلقائيًا، عند الخروج من التطبيق. هل تريد الانتقال إلى بعض المواقع الحساسة للخصوصية ولكن لا تريد أن يعرفها أي شخص آخر؟ يمكن لـ متصفحCM تنظيف التتبع الخاص بك لحماية بيانات الخصوصية من التسرب.

★ تسريع سرعة التصفح: لدى هذا المتصفح  طريقة للتحميل المسبق لتسريع التصفح.

★ الاتصال السريع مواقع الشبكة الخاصة بالتصفح تجعل تصفح هذه المواقع أسهل. يمكنك إضافة مواقع على الشبكة عبر قائمة التوصيات أو عن طريق إدخال عنوان الموقع لقائمة المخصص.

★ مترجم الصفحة: يحتوي متصفحCM ميزة تقدم وظيفة مترجم الصفحة وفيه أكثر من 40 لغة مدعومة بترجمة جوجل. ستجعل هذه الوظيفة عملية التصفح بسيطة وسهلة أثناء زيارة المواقع الأجنبية.

★ البحث عن النص حيث يستطيع الشخص أن يقوم ببحث عن كلمات ضمن نص الصفحة المعروضة في المتصفح

★ تعديل حجم الخط وهذه الميزة موجودة في جميع المتصفحات تقريباً حيث يستطيع مستخدم متصفحCM تغيير حجم الخط ليصبح بالحجم الذي يناسبه ويسهل القراءة عليه.

★ الإشارات المرجعية الشخصية في هذه الميزة يستطيع مستخدم متصفحCM أن يحدد ويضيف بعض المواقع إلى الإشارات المرجعية حيث لا يستطيع رؤيتها غيره.

★ علامات التبويب بطاقة للتحكم متعدد علامات التبويب وهذه الميزة أيضاً متوفرة في المتصفحات الأخرى من أجل مساعدة مستخدم التطبيق على التنقل من موقع إلى آخر دون الاضطرار إلى إغلاق المواقع التي يستعرضها.

منع الإعلانات الميزة الخاصة لـ متصفحCM

ذكرنا سابقاً أن متصفحCM يتمتع بميزة منع الإعلانات وهذه الميزة تجعل العديد من الناس يفضلونه على غيره من المتصفحات بل يستغنون به عن بعض التطبيقات مثل تطبيق يوتيوب وغيره من أجل التمتع بمشاهدة المقاطع دون مقاطعة الإعلانات لمتعتهم في استعراض المقاطع والحلقات والبرامج المتنوعة ويجدر التنبيه هنا أن متصفحCM مناسب جدا لاستعماله من قبل الأطفال إذا كان الأهالي يتركون الجوالات معهم ويغفلون عنهم.

فإن استخدام متصفح يمنع الإعلانات ويحفظ الأطفال بعيدا عن المواقع المشبوهة وغير المناسبة لأعمارهم أو التي تقدم محتوى سيئا أو جنسيا سيكون غنيمة رائعة للأهالي الحريصين على أبنائهم ويهمهم عدم مشاهدتهم لما لا يناسبهم ولا يناسب ثقافتهم وأعرافهم ومع أن متصفحCM غير معتمد من قبل بعض المواقع مثل مدونات جوجل (بلوجر) وموقع هوتميل إلا أنه يمكن الاحتفاظ به من أجل ميزته الرائعة في منع الإعلانات  وفتح هذه المواقع عبر تطبيقاتها الخاصة أو عبر متصفح كروم الذي يكون يكون من التطبيقات الأساسية في الهواتف الذكية.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

تم اكتشاف استخدام ميزة AdsBlock في متصفحك

يرجى تعطيل مانع الإعلانات من متصفحك لمشاهدة محتوى الموقع